أعلى المنتجات

هانغتشو شركة realsun الصناعية. ، المحدودة

 

نحن توريد أفضل المنتجات بأفضل خدمة

  • img.alt
  • img.alt
  • img.alt
  • img.alt
لماذا أخترتنا?

كانت REALSUN في الطليعة في تصنيع مجموعة واسعة من أثاث ومفروشات الفنادق عالية الجودة منذ (17) عامًا.

أكثر
كثير منتوج
أخبار الشركة
  • آخر الأخبار عن الصين ما الذي يجب الانتباه إليه في التصميم المخصص لأثاث الفندق؟
    2021-05-20 ما الذي يجب الانتباه إليه في التصميم المخصص لأثاث الفندق؟
    المسائل التي تحتاج إلى اهتمام في التصميم المخصص لأثاث الفندق 1. اهتمام تخصيص أثاث الفندق: جودة المظهر ، مواد الركيزة والتراكب المختلفة ، الخصائص ليست هي نفسها ، إذا كنت لا تولي اهتمامًا لخصائص المواد أو أن طريقة الاستخدام غير صحيحة ، فغالبًا ما تجعل اللوحة تشوه.لضمان أن يكون الأثاث مسطحًا ، وديكورًا ...
  • آخر الأخبار عن الصين ما هي عملية تخصيص أثاث الفندق؟
    2021-05-20 ما هي عملية تخصيص أثاث الفندق؟
    ما هي عملية تخصيص أثاث الفندق؟ الخطوة 1: سنعطي الخطة وفقًا للميزانية الفعلية وخصائص الفندق للعملاء. الخطوة 2: وفقًا لمتطلبات الضيوف ، حدد الأثاث أو قم بتوجيه اختيار العملاء. الخطوة 3: بعد توحيد الاتفاقية مع العملاء ، ستقوم مؤسسة الأعمال برسم الأثاث وفقًا للمتطلبات. الخطوة 4: عند الموافقة على الرسوما...
  • آخر الأخبار عن الصين 503 Service Temporarily Unavailable

503 Service Temporarily Unavailable
nginx
    2021-05-20 503 Service Temporarily Unavailable 503 Service Temporarily Unavailable nginx
    يمكن أن يحقق تخصيص أثاث الفندق الغرض من توفير المساحة إلى حد كبير ، لكن الأمر لا يعني أنه كلما زاد ما تفعله ، زاد معدل الاستخدام.نظرًا لأن العديد من العملاء ليسوا محترفين بدرجة كافية وواثقين جدًا ، فإنهم يشترون الأثاث وفقًا لأسلوب الشبكة ، مما لا يزيد التكلفة وصعوبة التركيب فحسب ، بل يجعل المساحة ال...
  • آخر الأخبار عن الصين كيف تحافظ على اثاث الفندق؟
    2021-05-20 كيف تحافظ على اثاث الفندق؟
    طرق صيانة أثاث الفندق: 1. كدمة: إذا كان الطلاء الموجود على أثاث الفندق عبارة عن خدوش ولا يلامس الخشب المطلي ، فيمكن استخدام أقلام التلوين أو الأصباغ مثل لون أثاث الفندق.يتم تغطية جلد أثاث الفندق بلون الخلفية المكشوف ، ثم يتم طلاءه بطلاء أظافر شفاف. 2. علامات حرق: ألعاب نارية أو أعواد ثقاب محترقة ترك...

• img.alt
  • img.alt
  • img.alt
  • img.alt
Why Choose Us?

REALSUN have been at the forefront in manufacturing wide ranges of high-quality hotel furniture and furnishing products from past (17) years.

More
company news
  • china latest news about What should be paid attention to in the custom design of hotel furniture?
    2021-05-20 What should be paid attention to in the custom design of hotel furniture?
    Matters needing attention in customized design of hotel furniture 1. Hotel Furniture Customization attention: appearance quality, different substrate and overlay materials, characteristics are not the same, if you do not pay attention to the material characteristics or use method is not correct, ...
  • china latest news about What is the process of customizing hotel furniture?
    2021-05-20 What is the process of customizing hotel furniture?
    What is the process of customizing hotel furniture? Step 1: we will give the plan according to the actual budget and hotel characteristics of the customers. Step 2: according to the requirements of guests, select the furniture or guide the selection of customers. Step 3: after the agreement with ...
  • china latest news about How many details you don't know about hotel furniture customization?
    2021-05-20 How many details you don't know about hotel furniture customization?
    Hotel furniture customization can achieve the purpose of saving space to a large extent, but it is not that the more you do, the higher the utilization rate will be. Because many customers are not professional enough and too confident, they purchase furniture according to the style of the network, ...
  • china latest news about How to maintain the hotel furniture? you will understand after reading it
    2021-05-20 How to maintain the hotel furniture? you will understand after reading it
    Maintenance methods of hotel furniture: 1. bruise: if the paint on the hotel furniture is scratches, and does not touch the painted wood, it can use the same crayons or pigments as the color of the hotel furniture. The skin of the hotel furniture is covered with the exposed background color, then ...